إعلان الرئيسية

أهم المميزات التي لا تعرفها عن تطبيق التروكولر "True caller"

إن كنت من المستخدمين لهواتف اندرويد أو أي فون، فينبغي عليك بالتأكيد أن تستخدم تطبيق True caller، ليس فقط لأنه يوفر لك القدرة على التعرف على هوية من يتصل بك من الأرقام الغير مسجلة على محمولك، بل أيضا يمكنك من أن تقوم بحظرهم بمنتهى السهولة وأن تبلغ عنهم. إن ذلك البرنامج مليء بالسمات، فهيا بنا نستكشف فى ذلك الموضوع أهم ما يميز برنامج ترو كولر والذي ربما أغلب مستخدميه لا يعلمون عنها شيئا ولهذا ننصح جميع القراء الأعزاء باستكشاف أي تطبيق وليس فقط التروكولر عندما تقوم بتحميله من المتجر أو عبر الانترنت حتى تتعرف كل مميزاته وخباياه وتجيد استخدامه بشكل أوسع.


عزيزي القارئ ما الذي تعلمه عن تطبيق True caller؟ في الغالب أنه أول برنامج يتم اللجوء إليه من قبل أي مُستخدم بسرعة  إن جاءه اتصالا من رقمًا غير مسجل في هاتفه لكي يعرف ويحدد هويته وهل هي مكالمة من رقم هام أم من أشخاص غير مرغوب بهم وأيضا لكي يتم إحباط أي معاكسات أو مكالمات مزعجة، تلك هي المميزات الأساسية للبرنامج؛ إذ لن تجد أي Caller ID يمكنه فعل هذا.

إن الآليات التي يعمل بها تطبيق True caller تقوم على من يستخدمه تقريبا بنسبة 90% ، إذ يتم مزامنة جميع جهات الاتصال المحفوظة على كل هواتف المُستخدمين ويقوم البرنامج بضمها إلى قواعد معلومات ضخمة لكي تتعرف على هوية أي رقم من أي مكان بالعالم، إضافة إلى إمكانية القيام بحظر الأرقام المزعجة بصورة تلقائية والتي قد تم التعرف على أنها أرقام مزعجة من خلال بلاغات المُستخدمين أيضا. لهذا، فأنت تفيد وتستفيد في ذات الوقت إلا إن رأيت أن هذا ينتهك خصوصيتك.

إلا أنه فى الفترة الأخيرة، أصبح تطبيق True caller أكبر من مجرد تطبيق يقوم بتحديد هوية الأرقام المجهولة، إذ أنه توجد الكثير من المميزات التي تجعله جدير بالاستخدام، لذلك اسمحوا لنا أن نعرفكم على بعضًا منها كالتالي:


إذ قام تطبيق True caller بطرح إمكانية تسجيل المكالمات في الفترة الأخيرة لكل من يستخدمون أجهزة Android، وتوفر هذه الميزة أداء وأسلوب سهل فى عمليات تسجيل المكالمات بل إنه أحسن من تلك التطبيقات التي تختص بذلك الأمر. وباستطاعتك جعل هذا البرنامج يسجل أي مكالمة بصورة تلقائية سواء تلك المكالمات الواردة أو المكالمات الصادرة، ولا داع لأن تقلق بخصوص المساحة التخزينية التي سوف تشغلها تلك التسجيلات في  ذاكرة الموبايل إذ أن البرنامج سوف يقوم بعملية رفعها بشكل تلقائي على حسابك في Google Drive خلال عملية إجراء النسخ الاحتياطي التلقائي له.

وبديلا عن أي تسجيل تلقائي، تستطيع اختيار التسجيل بطريقة يدوية، بحيث في أي لحظة تقوم فيها بعملية إجراء مكالمة هاتفية أو قبل أن ترد على مكالمة واردة سوف يظهر لك زر عائم على شاشة الموبايل، فإذا أردت أن تسجل أي مكالمة، اضغط على ذلك الزر ليتم البدء بالتسجيل على الفور.
وتستطيع كذلك أن تقوم بتفعيل وتجربة ميزة تسجيل المكالمات تلك لفترة تصل إلى أربعة عشر يوما إن كنت تقوم باستخدام إصدار التطبيق الذي بالمجان  وحسب، في حين أنك سوف تحتاج إلى أن تشتري النسخة المدفوعة في مقابل استخدام تلك الميزة بدون أي حدود. ويجب لكي تفعل تلك الميزة أن تذهب إلى “إعدادات” ثم إلى “Call Recording” ثم تقوم بالضغط على زر “ابدأ نسخة تجريبية مجانًا” وقم بالموافقة على الصلاحيات المطلوبة لكي تفعل بنجاح.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق