إعلان الرئيسية

تطبيق رائع يغنيك عن Remote Control الخاص بجميع أجهزتك المنزلية



اليوم سوف نتحدث على أحد أفضل التطبيقات التي يجب عليك أن تحملها وتثبتها على هاتفك الذكي، نعم هذا التطبيق سوف يساعدك كثيرا في حل أحد المشاكل التي نعاني منها يوميا، والتي لا يسلم منها أحد منا في الحقيقة لان لها علاقة مباشرة بالأشياء المهمة التي نستخدمها بشكل يومي ودائم.

هل أتلفت يوما جهاز التحكم في التلفاز عن بعد أو جهاز المكيف المنزلي؟ اليوم نقدم لك أحد أفضل البرامج التي ما أن تقوم بتحميله وتثبيته على هاتفك الذكي حتى يصير بامكانك بضغطة زر واحدة أن تحول هاتفك الذكي الى جهاز تحكم عن بعد في كل الاجهزة الالكترونية التي تملكها في بيتك، والأجمل من ذلك أن التطبيق يدعم مجموعة هائلة من الأجهزة من جميع الانواع، فما عليك فعله هو اختيار اسم الجهاز الخاص بك ثم تبدأ بالتحكم فيه مباشرة.

برنامج Remote Control  يصلح استخدامه لكل الأجهزة الكهرومنزلية كالتلفاز والمكيفات الهوائية بأنواعها وكذلك الرسيفر وأجهزة الاستقبال... ويمكنك اختيار الماركة التي ينتمي اليها جهازك فالتطبيق يتوفر على كل الأنواع المتوفرة في العالم والمصنعة لهاته الأجهزة.
ويمكنك تثبيث التطبيق بكل سهولة على هاتفك النقال فهو لا يحتاج لمساحة كبيرة على الهاتف ولأنه يتميز ببساطة استخدامه.
بعد تحميلك التطبيق وتثبيثه على هاتفك المحمول لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقاءك لكي تعم الفائدة ولا تنسى أيضا المشاركة في موقعنا عن طرق ادخال عنوان بريدك الاليكتروني في الأسفل لكي يصلك كل جديدنا على الفور.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق