إعلان الرئيسية

ما لا تعرفه عن تطبيق الإيمو "imo"



الإيمو من البرامج الحديثة التي يتم استخدامها كثيرا في الفترات الأخيرة، فهو برنامج من برامج التطبيقات الاجتماعية التي تشبه الكثير من البرامج الإلكترونية التي هي بالمجان على الموبايلات الذكية مثل تطبيق الواتس أب، وتطبيق الفايبر، والتانجو وغيرها العديد، ويمتاز بأنه يوفر القدرة على إجراء مكالمات صوتية بالفيديوهات، أي أنّه لديه  المميزات التي يقدّمها كل من برامج السكايب والواتس أب، إضافة إلى الجودة الكبيرة التي يقوم ذلك التطبيق عند إجراء مكالمات الفيديوهات ومكالمات الصوت في الاتجاه المطلوب، بدون وجود لأي عوائق أو عقبات عندما يتم القيام بذلك، ويستطيع المستخدمين أن يشاركوا المحادثات الكتابية الجماعية مع عدد كبير من الأفراد، إضافة إلى أنه سهل الاستعمال ولا يفرض أي رسوم إضافية عندما تقوم بتحميله على أي جهاز ذكي خاص بالمستخدم، إذ أنه يعد أداة توفير للعديد من مستخدميه وخصوصا عندما يقومون بإجراء المكالمات الدولية المكلفة للغاية، وذلك أدى إلى قيام الكثير من الدول لأن توقف العمل به وخصوصا في دول الخليج العربي، بعد الخسائر الكبيرة التي تكبّدتها شركات الاتصالات هناك.

- ما يميز تطبيق الإيمو:

يمتاز برنامج الإيمو بأنه يتيح الفرص للمستخدمين في أن يشاركوا أي صور أو مقاطع فيديوهات مع العديد من الأشخاص، إضافة إلى أنه يوجد به كميات كبيرة من الملصقات المختلفة والمتنوعة، والتي تجعل المستخدمين قادرين على أن يعبروا عن الحالات المختلفة التي يشعرون بها، وأن يرسلوا الملفات ومقاطع الفيديوهات والرسائل الصوتية لأي صديق لديه ذلك التطبيق بمنتهى السهولة واليسر، كما أنه يتيح القدرة على القيام بحجب المكالمات سواء الصوتية منها أو مكالمات الفيديوهات، وذلك من أجل أن يحافظ على خصوصيته دون التعرّض لأي عمليات تجسس على حساباته، التي قد يتعرض لها من قبل العديد من الأفراد المزعجين.

- كيفية التسجيل في تطبيق الإيمو:

 توجد مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي من الممكن عن طريقها أن تسجل في برنامج إيمو، وتصبح قادرا على أن تتمتع بكل الخدمات التي يقدمها للمستخدمين وتلك الخطوات هي: قم بتحميل هذا التطبيق على أي جهاز ذكي خاص بالمستخدم، وذلك من أحد المتاجر التي تكون متاحة على جهازك الذكي مثل سوق بلير. افتح أيقونة البرنامج التي توجد على الصفحة الرئيسية للجهاز. قم بإضافة رقم الهاتف الخاص بك كمستخدم في المكان المخصّص له، مع أن يتم مراعاة المفتاح الخاص بالبلد الذي تقيم به. اضغط على علامة الصح التي توجد على الصفحة. قم بكتابة رمز التحقيق في المكان المخصّص له، والذي سوف يتمّ إرساله من خلال رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص به، وسوف يعمل البرنامج بصورة تلقائية على التحقق من هذا الرمز. قم بكتابة كل من الاسم والعمر في المكان المخصّص لهما، واضغط على إشارة الصح. انتقل بطريقة تلقائية إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج، أي أنّه من الممكن للمستخدم من أن يتمتع بكل الخدمات التي يقوم بتوفيّرها البرنامج، إضافة إلى قدرة المستخدم كذلك على أن يغير صورته الشخصية والمعلومات التي يرغب بها وإضافة أصدقائه وغيرها الكثير من الخدمات.

- كيف تقوم  بإضافة صديقك على تطبيق الإيمو:

عندما يتم البدء في استخدام البرنامج، سوف يقوم بعرض قائمة بأسماء جهات الاتصال الخاصة بك، ممن لديهم حسابات على تطبيق الإيمو، و يتيح لك أيضا أن تقوم بإضافة أي صديق آخر، أو دعوة الأصدقاء لكي تستخدم البرنامج عن طريق إضافة أرقامهم، من خلال أن تقوم بإتباع الخطوات الآتية: اضغط على أيقونة إعدادات البرنامج لكي تفتح القائمة. اضغط على خيار إضافة صديق. أدخل رقم الهاتف التي تريد أن تقوم بإضافته إلى القائمة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق